«عبد العزيز» يوافق على سفر بعثتي الجمباز..ويدعم الاتحادات بـ 514 ألف جنيه

وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على طلب اللجنة الأولمبية المصرية المتضمن سفر بعثة المنتخب القومي للجمباز الفني (رجال) للاشتراك في البطولة العربية السادسة عشر بدولة الكويت المقرر لها خلال الفترة من 7 حتى 12 مايو المقبل.

بجانب سفر بعثة المنتخب القومي لجمباز الترامبولين (رجال/آنسات) للمشاركة في البطولة الإفريقية الثانية عشر بناميبيا المقرر لها خلال الفترة من 27 إبريل الجاري وحتى 2 مايو المقبل والمؤهلة لأولمبياد الشباب بالصين 2014.

كما قرر الوزير دعم اتحاد تنس الطاولة بمبلغ 100 ألف جنيه للمساهمة في تكاليف سفر بعثة المنتخب القومي للناشئين التي شاركت في بطولة العالم للناشئين بالمغرب، تحمل الوزارة قيمة تكاليف الإقامة والإعاشة وإيجار الصالات والملاعب الخاصة بتدريب منتخبي الناشئين والشباب للمصارعة الرومانية والحرة النسائية بالمركز الرياضي لإعداد الفرق القومية بالمعادي، استعدادا للاشتراك في بطولة الأمم الإفريقية للناشئين والشباب للمصارعة الرومانية والحرة والنسائية.

دعم فرع الاتحاد المصري لكرة السلة بمحافظة القاهرة بمبلغ 100 ألف جنيه مساهمة في تكاليف سفر بعثة منتخب الفرع رجال لكرة السلة إلي تنزانيا للاشتراك في بطولة مدن شرق ووسط إفريقيا المقر لها خلال الفترة من 5 حتى 11 مايو المقبل.

دعم الاتحاد المصري للشطرنج بمبلغ 300 ألف جنيه تخصص للصرف على سفر واشتراك بعثة الاتحاد في بطولة العالم الفردية للمكفوفين باليونان خلال الفترة من 4 حتى 15 مايو المقبل.

دعم الاتحاد المصري للبريدج بمبلغ 41 ألف جنيه مساهمة في تحمل تكاليف مصروفات تذاكر الطيران لبعثة الاتحاد التي شاركت ببطولة فرنسا الدولية.

البديل / أخبار / رياضة