ضبط 4 قطع سلاح و6 كيلو بانجو .. وإخواني متهم بحرق نقطة شرطة بالفيوم

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

ألقت مباحث الفيوم القبض على ثلاثة أشخاص، ضبطت بحيازتهم 4 قطع سلاح و6 كيلو بانجو، بقرى مركز شرطة الفيوم.

وردت معلومات إلى اللواء الشافعي حسن أبو عامر مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، من العميد محمد الشامي مدير إدارة البحث الجنائي، بحيازة 3 أشخاص 3 قطع سلاح بينها سلاح آلي متعدد الطلقات، ووجود كمية كبيرة من المواد المخدرة بحيازة الرابع.

وبتكليف المقدم مصطفى حسن رئيس مباحث مركز الفيوم، بتجنيد المصادر السرية لتحديد الأماكن التي يتم إخفاء السلاح والمخدرات بها وتقنين الإجراءات، تمت مداهمة الأماكن وضبط كل من: أشرف س . ف 40 سنة من قرية الصالحية وبحيازته سلاح آلي ـ و عبد التواب م . ع 35 سنة و بحيازته بندقية خرطوش ـ و قرني م . م 40 سنة فردين خرطوش، وضبط 6 كيلو بانجو بحيازة خالد أ . ع 33 سنة ـ و محمد س . ر 35 سنة.

كما تمكنت الحملة من ضبط مبروك ع . ى 42 سنة موظف بوزارة العدل منتم لجماعة الإخوان، من المتهمين بحرق نقطة شرطة اللاهون في الأحداث التي أعقبت فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، وأخطرت نيابة المركز التي تولت التحقيق.