شركة غاز الفيوم تتعهد بإعادة رصف طرق طامية وسنورس بعد أعمال الحفر

 

تعهدت شركة غاز الفيوم، بالبدء في عمليات إعادة رد الشيء لأصله ورصف الطرق الرئيسية بشوارع مركزي سنورس وطامية، والتي انتهت الشركة من أعمال الحفر ومد خطوط الغاز بها.

وقرر الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم، تشكيل لجنة هندسية برئاسة اللواء يحيي عبد الحميد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس، وتضم: محمود عبد السلام رئيس لوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية، وممثلين عن مديريتي الإسكان والطرق ومندوبا من شركة الغاز للإشراف على عمليات الرصف وإعادة الشئ لأصله، على أن تباشر الشركة عملها من بداية الأسبوع الأول من شهر مايو القادم.

وقال اللواء محمد حسن حمودة السكرتير العام المساعد للحافظة، إن شركة الغاز قررت خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة المحافظ، وحضور محمد مجاهد العضو المنتدب لشركة غاز الفيوم، أن الشركة رفضت عرض مديرية الطرق بتنفيذ أعمال الرصف مقابل 150 جنيها للمتر المسطح وفي حالة وجود أكثر من قطع بالطريق يفضل أن يكون الترميم بعرض الطريق كاملاً ويشمل 15 سم طبقة ردم سن 6 وطبقة أخرى أسفلت سمك 5 سم لزق، وقررت أن تتولى الشركة عن طريق الشركات المتعاقدة معها تنفيذ أعمال الرصف مقابل 60 جنيها للمتر المسطح.

وتبدأ أعمال الرصف بشوارع مدينتى طامية وسنورس في توقيت واحد.. وأكد السكرتير المساعد، أن شركة الغاز تفهمت شكاوى الأهالي، وتقوم حاليا بدراسة الشكاوى مع مندوب الشركة بمدينة سنورس.

وقدم مسئول شركة غاز الفيوم اعتذاره للمحافظ، بسبب عدم حضوره أو اعتذاره عن لقاء جماهيري ضم عددا من القوى السياسية والشعبية بمدينة سنورس، لمناقشة أعمال الحفر بعشوائية بشوارع المدينة وعدم التزام الشركات المنفذة لأعمال الحفر برد الشيء لأصله، وقيامها بردم الحفر بعد مد مواسير الغاز بمخالفات الحفر وترك باقي المخلفات بالشوارع وتجاهل الشركة لشكاوى سوء معاملة مندوبيها.