بوتين: الطلب العالمي على الأسلحة الروسية يسجل مستوى قياسياً

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

ذكر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اجتماعه مع أعضاء لجنة التعاون العسكري الفني بين روسيا والدول الأجنبية، الجمعة، أن طلب مستوردي الأسلحة على الأسلحة الروسية سجل في عام 2013 مستوى قياسياً بلغ 49 مليار دولار.

ووقع مستوردو الأسلحة الأجانب في العام الماضي صفقات لشراء الأسلحة الروسية بقيمة إجمالية مقدارها 18 مليار دولار. وكانت روسيا في العام الماضي تصدر الأسلحة إلى 65 دولة.

ووقعت روسيا اتفاقيات التعاون العسكري الفني مع 89 دولة حتى الآن، وواصل التعاون العسكري الفني بين روسيا وشركائها التقليديين ومن بينهم الهند وفنزويلا والجزائر والصين وفيتنام، نموه في عام 2013.

وتحتل روسيا المركز الثاني في العالم في صادرات الأسلحة، وبلغت مبيعات الأسلحة الروسية في عام 2013، 15.7 مليار دولار.

وذكر بوتين أن حصة روسيا في سوق العالم للأسلحة بلغت 27 في المائة، وبلغت حصة كل من الولايات المتحدة وألمانيا والصين وفرنسا 29 في المائة و7 في المائة و6 في المائة و5 في المائة.