برشلونة يفوز بثنائية على فياريال ..ويتمسك بالمنافسة على لقب « الليجا »

فاز فريق برشلونة بصعوبة على مضيفه فريق فياريال بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب المادريجال، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثون بالدوري الإسباني.

تقدم فياريال بهدفين أحرزهما كاني وتريجيروس في الدقيقتين 46 من الشوط الأول و55، واستفز جمهور فياريال دانييل ألفيش وألقوا عليه موزة أكلها اللاعب البرازيلي، ليتسبب بفضل عرضياته في هدفين أحرزهما مدافعي فياريال جابرييل باوليستا وماتيو موساكيو بالخطأ في مرماهما في الدقيقتين 65 و78 ، قبل أن يلدغ ميسي أصحاب الأرض بهدف ثالث في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

بهذا الفوز يتمسك برشلونة بآماله في المنافسة على لقب “الليجا” رافعًا رصيده إلى 84 نقطة في المركز الثاني، خلف أتليتكو مدريد المتصدر برصيد 88 نقطة، ومتفوقًا على ريال مدريد ثالث الترتيب برصيد 82 نقطة، والذي تتبقى له مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد فياريال عند 52 نقطة في المركز السابع.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، فاز فريق أتلتيك بيلباو على ضيفه إشبيلية بثلاثة أهداف لهدف، ليرفع رصيده لـ 65 نقطة يرتقي بها للمركز الرابع، في حين تحمد رصيد إشبيلية عند 59 نقطة في المركز الخامس.

البديل / اخبار الرياضة