بالصور.. تدمير9 أنفاق للتنظيمات التكفيرية داخل مسجد بشمال سيناء

تمكنت قوات حرس الحدود بنطاق الجيش الثاني الميداني بمحافظة شمال سيناء، من حرق وتدمير 9 فتحة نفق داخل مسجد بحدود رفح، والتي تستخدمها العناصر الإرهابية في أعمال التهريب من خلال مداهمات القوات لعدة مناطق بالمحافظة .

حيث أكد مصدر عسكري تمكن القوات من خلال حملة شنتها على البؤر الإرهابية أمس، من تدمير عدد “6” فتحة نفق داخل المسجد المذكور، وفي محيطه على النحو التالي “فتحة نفق خلف دورة المياه – فتحة نفق خلف منبر المسجد – فتحة نفق بالركن الجنوبي بالمسجد – عدد 3 فتحة نفق تمر من أسفل المسجد، في إحدى المناطق بنطاق بوابة صلاح الدين في مدينة رفح بشمال سيناء “مسجد النصر – محيط المسجد”، والتي تستخدمها العناصر الإرهابية في أعمال التهريب  .

بالإضافة إلى تمكن القوات من تدمير عدد “2” فتحة نفق إضافيتين بالمعدات الهندسية، وعدد “1” فتحة نفق بالغمر بالمياه جنوب البرازيل تستخدم العناصر التكفيرية هذه الأنفاق في أعمال التهريب السلاح  والتسلل من وإلى قطاع غزة، بهدف تكثيف نشاطهم في شمال سيناء  .

هذا وتواصل قوات حرس الحدود عملياتها العسكرية، من أجل القضاء على الأنفاق وعمليات التهريب، ومنع تسلل العناصر المسلحة، وتقويض أي محاولة تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار البلاد .