«الشباب الناصري» ينظم احتفالية عمالية بضريح «ناصر» الخميس ويطلق حملة «شغل مصنعك»

أعلنت جبهة الشباب الناصري أنها ستنظم احتفالية بعيد العمال بحضور شعبي لعمال القطاع العام، بالإضافة إلى عدة رموز وطنية سيتم الإعلان عن اسمها لاحقاً وتمثيل دبلوماسي، وذلك يوم الخميس القادم 1 مايو القادم بضريح الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

ويتخلل الاحتفالية كلمات لعمال شركات القطاع العام وكلمات للرموز الوطنية أبرزهم المهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر، وعبد الغفار مغاوري محامي القطاع العام وصاحب أحكام عودة الكثير من شركات القطاع العام، ومحمد الأشقر القيادي الناصري، وجمال زهران، والمستشارة تهاني الجبالي، بالإضافة إلى بعض الدبلوماسيين أبرزهم سفير فنزويلا.

ويتزامن الاحتفال بإطلاق حركة الطليعة الناصرية لحملة “بناء مصر” وإطلاق أولى مبادراتها “شغل مصنعك” تحت شعار “مصر بتنادينا.. إيديك في إيدينا.. بلدنا هتتبني بينا”، وذلك في الساعة الثانية عشرة ونص ظهراً.

وقال سيف عبد اللاه في تصريح خاص لـ “البديل” إن “المؤتمر الذي سيعقد الخميس المقبل يستهدف 3 أشياء، منها الرد على إقرار قانون عدم الطعن على العقود من طرف ثالث، مؤكداً أن الأمر يعتبر منح صك البراءة مبارك؛ لأن ثورة يناير قامت فى الأساس ضد الفساد والتفريط فى القطاع العام وإهدار الأموال العامة، كما أن الأمر يعد تقنينًا للفساد، وسيبعد المستثمرين الجيدين ويأتي بالفاسدين”.

وأضاف عبد اللاه أن من ضمن برنامج احتفالية عيد العمال شرح الأحكام القضائية لعودة بعض شركات القطاع العام، منها المراجل البخارية و”سيمو” للأوراق، و”طنطا للكتان”، ومن المنتظر صدور حكم بعودة شركة إيديال في شهر 5″.

وأكد عبد اللاه أن الحركة ستمنع أيًّا من الحضور من رفع صور مرشحي الرئاسة سواء حمدين صباحي أو المشير عبد الفتاح السيسي؛ لأن اليوم هو عيد عمال شعب مصر، وليس عيداً لمرشح رئاسي بعينه”.