«البورصة» تتراجع مع تزايد الضغوط البيعية بمستهل التعاملات

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

تراجعت مؤشرات بورصة مصر فى بداية تعاملات اليوم ،الأثنين، مع تزايد الضغوط البيعية على الأسهم القيادية فى قطاعي العقارات والاتصالات.

وانخفض المؤشر الرئيسي “إيجي أكس 30” بنسبة 0.89% ليصل إلى 8173.68 نقطة، فيما تراجع مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة “إيجي أكس 70” بنسبة 0.27% إلى 609.56 نقطة.

وامتدت الخسائر إلى المؤشر الأوسع نطاقاً “إيجي أكس 100” ليخسر مايقيمته 0.33إلى 1063.92 نقطة.

وقالت مني مصطفي، المحلل الفني لدي المجموعة الافريقية :”ضغطت أسهم العقارات والاتصالات على أداء المؤشر الرئيسي فى بداية تعاملات اليوم“.

وانخفض مؤشر القطاع العقاري 1.85%، مع تراجع سهم سوديك 2.23% وطلعت مصطفي 2.1وبالم هيلز 1.96%.

فيما تراجع مؤشر قطاع الاتصالات 1.52%، مع تراجع سهم جلوبال تيليكوم القابضة 1.74% وأوراسكوم للاتصالات 1.55%.

وأعلنت شركة جلوبال تيلكوم القابضة أن بنجلالينك ديجيتال للإتصالات المحدودة، شركتها التابعة المملوكة بالكامل في بنجلاديش، قد قامت بتسعير سندات خماسية المدة بقيمة 300 مليون دولار 8.625%.

وأضافت مني فى افادة لــ”مباشر”:”اتوقع استمرار الأداء العرضي لمؤشرات البورصة المصرية فى تعاملات اليوم لحين ظهور قوي شرائية جديدة تدفع السوق لأعلي“.