«طولان» يلقي محاضرة قبل مران الزمالك

ألقى حلمي طولان المدير الفني لفريق نادي الزمالك، محاضرة على لاعبي الفريق قبل بداية مران اليوم، استمرت لنصف ساعة، شرح لهم خلالها خطة الإعداد التي وضعها الجهاز الفني استعدادا لمباراة طنطا المقبلة في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد الجونة بالغردقة.

وقال الموقع الرسمي للنادي، إن الثلاثي أحمد حسن ونور السيد وسعيد محمد “قطة” أدوا تدريبات تأهيلية في الجيم ولم يشاركوا في التدريبات الجماعية، حيث يعاني الصقر من إصابة بمزق في العضلة الضامة في حين يعاني نور من آلم في الكاحل بينما يعاني قطة من شد في العضلة الأمامية.

واكتفي الصقر بتأدية تدريبات الجري حول الملعب عقب الانتهاء من أداء التدريبات بالجيم، حيث يواصل البرنامج التأهيلي الذي يخضع له فى الفترة الحالية، كما انتظم الثنائي أحمد عيد عبد الملك وحازم إمام في التدريب بعد عودتهما من صفوف المنتخب، وحصلا الثنائي محمد عبد الشافي ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” على راحة.

وانتظم محمود فتح الله بعد غيابه عن تدريب الأمس بإذن في حين واصل علي فريد غيابه لليوم الثاني على التولي، وحصل اللاعب على إذن الجهاز الفنين وركز طولان على الاهتمام بالنواحي البدنية بالإضافة إلى بعض النواحي الخططية والفنية.

البديل / أخبار / رياضة