ناعوت لـ باسم يوسف: “أرجو ألا تكون الأخيرة”

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

قالت الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت إن الإعلامي باسم يوسف مُقدم برنامج “البرنامج” وضع الخواتيم في حلقته الأخيرة.

وأضافت ناعوت في تدوينة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي الـ “فيس بوك” تحت عنوان “أرجو ألا تكون الأخيرة”: “القسم الأول من الحلقة وضع الخواتيم الموضوعية السياسية.. لا تنخدعوا في حنينكم للماضي لرداءة الراهن، ذاك أن مبارك= شفيق= مرسي الثلاثة واحد”.

وتابعت “ثم وضع الخواتيم الذاتية الشخصية.. سرد كل تشويهات الإخوان والسلفيين حول شخصه، ثم شكرهم عليها بحزن، قائلاً: لو كنت أقدم برامج هلس ما كنتم شوهتموني”.

واستطردت قائلة “أتمنى أن يخيب ظني، ولا تكون هذه هي الحلقة الأخيرة، لشدّ ما نحتاج إلى منبره التنويري الآن وإن حلقة واحدة من باسم يوسف بألف مقال مما يعدّون مما نكتب نحن الكتاب”.