بالفيديو.. مشادة كلامية على الهواء بين ريهام سعيد ويوسف البدري

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

شهدت حلقة الثلاثاء من برنامج “صبايا الخير” المذاع على فضائية “النهار” مشادة كلامية على الهواء مباشرة بين الشيخ يوسف البدري الداعية الإسلامي وعضو مجمع البحوث، والإعلامية ريهام سعيد مقدمة البرنامج.

وقامت ريهام بخلع الحجاب الذى كانت ترتديه أثناء الحوار؛ مما جعل يوسف البدري يطالبها بارتدائه مرة أخرى.

وقالت له ريهام “أنا حرة.. أنا ألبسه علشان ربنا مش علشانك أنت.. ومين قال لك إن ده حجاب وشعرى أصلاً باين”، وقاطعها البدري قائلاً “أنا متفق على كده، البسي الحجاب.. جايبين الضيوف علشان تمرمطوهم؟”.

ولفت البدري خلال الحلقة إلى أنه قام برفع دعوى قضائية للمطالبة بغلق القناة، ومن جانبها كشف ريهام عن تقاضى  البدري ألف جنيه لظهوره في البرنامج، واتهمته بأنه يتاجر بالدين، وغادرت الاستوديو على الفور.