“أبو حامد”: قانون “حزب الوسط” اعتداء علي السلطة القضائية

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

قال محمد أبو حامد، عضو مجلس الشعب السابق، أن مشروع القانون الذي تقدمت به الهيئة البرلمانية لحزب الوسط هو تدخل وإعتداء صريح على السلطة القضائية.

وأضاف أبو حامد في تغريداته عبر موقع التدوين القصير “تويتر”،: المبادرات التي تخرج من الأحزاب التابعة للإخوان تهدف إلى تشتيت المعارضة وإلهاء الرأي العام عن المطلب الأساسي وهو إسقاط الرئيس محمد مرسي.

وتابع :”أي مطالب سياسية ترفع لنظام مرسي تعني استمرار الاعتراف به، ويجب أن يعلم الجميع أنه لا يوجد ما يسمى سلطة مرسي فهو فاقد الشرعية لا سلطة له”.

جدير بالذكر أن الهيئة البرلمانية لحزب الوسط بمجلس الشورى طالبت رئيس الجمهورية بإقالة الحكومة وخاصة وزيري العدل والإعلام لعجزهما عن مواجهة الثورة المضادة في وزارتيهما.

ودعت الهيئة في مؤتمر صحفي عقدته بمقر المجلس، الأربعاء 17 أبريل، بشأن موقفها من الأحداث التي تمر بها البلاد والثورة المضادة رئيس الجمهورية إلى التقارب مع القوى الوطنية التي كانت في قلب الثورة.