“مرسي” يهنيء منتخب مصر للشباب بتأهله للدور النهائي

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

هنأ الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية، منتخب مصر للشباب، لتأهله للدور النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية، متمنيًا الفوز بالبطولة للمنتخب.

وقال “مرسي” في تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الشباب مستقبل مصر.. أهنيء أبنائي أبطال منتخب شباب مصر، لتأهله للدور النهائي في بطولة أفريقيا وأتمنى له الفوز بالبطولة”.

جدير بالذكر أن منتخب مصر للشباب نجح بقيادة ربيع ياسين، في التأهل لنهائي بطولة أفريقيا للشباب، المقامة بالجزائر، وذلك بعد الفوز بهدفين دون رد على المنتخب النيجيرى.

أخبار مصر- البديل