علاء صادق: الأخبار الكاذبة مخطط حقير لضرب السياحة وإفلاس مصر

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

وصف الإعلامي علاء صادق،الناقد الرياضي، الأخبار الكاذبة التي يدشنها الإعلام بالمخطط الحقير الهادف لضرب السياحة مما يؤدي إلى إفلاس مصر.

وقال صادق في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”تويتر” :” بعد الخبر الكاذب عن حريق معبد الكرنك أذاعوا أمس خبرًا كاذبًا عن إغلاق المتحف المصرى مخطط حقير لضرب السياحة ودفع مصر إلى إفلاس وفوضى إعلام فاسد”

وفي تدوينه أخري نعي صادق رسام الكاريكاتير رمسيس زخاري قائلًا:” فقدت الصحافة المصرية والعربية أحد فنانيها الكبار برحيل الزميل العزيز رمسيس زخارى رسام الكاريكاتير الموهوب. صاحب القلب الكبير. وداعًا رمسيس”.