“الإخوان” تدعو لـ ” مليونيات الخير” من 24 لـ 28 يناير لتشجيع النظافة والكشف المجانى على المرضى

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

دعت جماعة الإخوان المسلمين لعدة مليونيات أطلقت عليها مسمى “مليونية الخير” تبدأ من 24 إلى 28 يناير، وذلك من أجل ” التشجيع على تنظيف الشوارع ورعاية الفقراء والمحتاجين والكشف المجانى على المرضى وإصلاح وصيانة المدارس”.

وناشدت الجماعة عبر الصفحة الرسمية لـ حزب الحرية العدالة على “فيس بوك” الشباب والتجار والأطباء ورجال الأعمال للمشاركة فى الحملة التى تأتى تحت رعاية الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بشمال وشرق القاهرة.

وأضافت الجماعة: ” ثورتنا .. ثورة بناء .. شارك معنا وساهم في نهضة وطنك، موعدنا في مليونية الخيرمن يوم 24 ينايرحتي 28 يناير برعاية جماعة الاخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة”.