بالفيديو.. “فضل”: مبارك “براءة” ما لم يحاسب “مرسى” نفسه

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

أكد الكاتب الصحفى “بلال فضل” أن موقفه من جماعة الإخوان المسلمين لا يمثل معارضًا لها وشهد لموقفهم الرائع خلال الـ 18 يومًا بالثورة، مضيفًا أنه بدأ فى اتخاذ موقف معارض منذ استفتاء مارس الماضي، بالإضافة إلى وجود عناصر وقيادات من أعضاء الجماعة تقوم بالإدلاء بتصريحات متناقضة، هو ما يجعل المصريين فى حالة عدم ثقة في سياسة الرئيس محمد مرسى.

وأضاف الكاتب الصحفي – خلال لقائه ببرنامج الصورة الكاملة على فضائية “اون تي في “-، “مرسى” لن يحاسب نفسه ونظامه عما ارتكبه من انتهاكات وتعدٍ وقتل المتظاهرين فى محمد محمود ومحيط قصر الاتحادية، متسائلًا: “هل سيحاسب مرسي قادة المجلس العسكرى على دورهم  في أحداث ماسبيرو ومحمد محمود والتحرير في مارس الماضى؟”.

وتابع قائلًا: “لو لم تتم محاسبة مرسي عما حدث في الاتحادية.. لازم مبارك يخرج براءة من تهمة قتل المتظاهرين  فورًا لأن الأحداث متشابهة باختلاف عدد القتلى.. والرئيس لم يصدر أوامر لوقف نزيف الدم”.

أخبار مصر – فضائيات – البديل