بالفيديو.. عبد الله بدر يعتزل الإعلام وينسحب من “الحافظ”

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

اعتذر الدكتور عبد الله بدر أستاذ التفسير وعلوم القرآن عن الظهور في الفضائيات مرة أخرى لحين الكف عن الإساءة للدين، مؤكدًا أن حلقة اليوم على فضائية الحافظ سوف تكون الأخيرة لظهوره، وذلك لوعده للقناة فقط .

وأضاف بدر في لقائه ببرنامج في الميزان على فضائية الحافظ قائلاً: “سياسية القناة ترى أني عصبي و بانفعل زيادة.. محدش يطلع يقول إني فسخت العقد مع القناة؛ لأني من 2006 غير متعاقد.. الناس شايفة أن الباطل هيروح.. لما يروح هابقى أرجع للإعلام”.

وأشار بدر إلى أنه سوف يستكمل رسالته التي يقدمها عبر المساجد قائلاً: “ليا مساجدي اللي هاقعد فيها واتكلم فيها واللي بيقل أدبه مش هاسكت له”.

 
أخبار مصر – فضائيات – البديل