بالفيديو…البدري فرغلي لـ الألتراس : “متفرحوش الوطن بيدفع الثمن “

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

أعرب البدري فرغلي النائب البرلماني  السابق عن صدمته بالحكم الصادر بشأن  إحالة 21 متهمًا في مجزرة بور سعيد إلي مفتي الجمهورية .

وأضاف فرغلي في اتصال هاتفي لبرنامج “في الميدان” على فضائية التحرير ،أن بورسعيد حزينة بعد سماع الحكم مطالبًا بوقف أعمال التطرف في بورسعيد، والتوقف عن الاحتفالات احترامًا لجماهير أهالي بورسعيد.

ودعا  فرغلي الشعب البورسعيدي بالتحلي بالعقل بعيدًا عن أعمال التطرف مشيرًا إلي أن الحكم غير نهائي ويمكن الطعن عليه .
وقال فرغلي في تصريحات تليفزيونية بأن بورسعيد كلها حزينة ومصدومة بعد الحكم ، مطالبا جماهير الأهلي بالتوقف عن الاحتفالات احتراما لمشاعر جماهير المصري كما طالب جماهير المصري بالتوقف عن أعمال الشغب الجارية حاليا في بورسعيد خاصة أن الحكم الذي صدر اليوم غير نهائي.

وتابع قائلا:” بورسعيد عاصمتها القاهرة وهي الوطن الصغير لمصر اللي فرحان وبيرقص على جماهيرنا.. متفرحوش لأن الوطن هو اللي بيدفع الثمن”.