إعدام اثنين بتهمة اغتصاب وتعذيب صديقهما حتى الموت

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كفر الشيخ – محمد إبراهيم

أصدر المستشار عبد المنعم الشناوي، رئيس محكمة جنايات كفر الشيخ وعضوية المستشارين علاء حبيبة وأحمد أبو عمرة، حكما بالاعدام على “ع. إ” (25 سنة) و”س. أ” (25 سنة) بسبب اعتدائهما الجنسي على صديقهما وحرق جثته وتعذيبه.

وتعود الواقعة إلى عام 2009 عندما علم المتهم “ع. أ” أن صديقه “م.ص” (23 سنة – المجني عليه) على علاقة بشقيقته، فقرر التخلص منه وتعذيبه بمساعدة صديقه “س.أ” حيث استدرجاه للأراضي الزراعية بقرية “القرضا” بعيدا عن الأهالي.

ووفقا للتحريات في القضية رقم 574 جنايات كفر الشيخ، قرر المتهمان الانتقام من المجني عليه وتأديبه بطريقة وحشية، حيث اقدما على ربطه في شجرة والتعدي عليه جنسيا، ثم إرغامه على شرب “بولهما” حتى فقد وعيه من شدة التعذيب ليشعل كلاهما النار فيه.